أخبار المجلسقرارات المجلس

تصريح صحفي للمجلس الوطني لقوى الثورة الأحوازية

اجتمعت قيادة المجلس الوطني لقوى الثورة الأحوازية في مساء اليوم الاثنين وبحثت الأوضاع الميدانية المستجدة التي تمر فيها الساحة الأحوازية الداخلية والخارجية.

وعلى ضوء تلك الأحداث شدد المجلس الوطني على وحدة الشعب العربي الأحوازي وإدانة الاعتقالات التعسفية والعشوائية التي طالت المئات من النشطاء والفاعلين في المجال الثقافي والسياسي والاجتماعي في الساحة الأحوازية ، و يحمل المجلس الوطني الاحتلال الإيراني مسؤولية أي تطورات، وسلامة حياة المعتقلين الاحوازيين.

ويدعو المجلس الوطني لقوى الثورة الأحوازية العالم والدول العربية المتضررة من الإرهاب الإيراني بالمنطقة بتشكيل تحالف يواجه الانتشار العسكري الإيراني بالمنقطة ودعم حق الشعب العربي الأحوازي بالدفاع عن نفسه أمام الاغتيالات  والاعدامات والسجون والتعذيب الذي يتعرض له الملايين من الشعب العربي في الأحواز.

ويعلن المجلس الوطني بأنه عبر لجانه ومؤسساته ومكاتبه القانونية والسياسية والإعلامية يرصد ويتابع ما تشهده الساحة الأحوازية والاقليمية والدولية في ما يخص الشأن الاحوازي أولا ومن ثم الشأن الإيراني ويضع مصلحة الشعب الأحوازي الوطنية في نصب أعينه في كل قراراته التي سيتخذها المجلس الوطني دفاعا عن الشعب الأحوازي وقضيته العربية والإنسانية العادلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى