أخبار المجلسبيانات المجلسقرارات المجلسلجان المجلس

تهنئة المجلس الوطني لقوى الثورة الأحوازية بمناسبة عيد الفطر المبارك

تهنئة المجلس الوطني لقوى الثورة الأحوازية بمناسبة عيد الفطر المبارك

يتقدم المجلس الوطني لقوى الثورة الأحوازية لشعبنا الأحوازي وفصائله الوطنية المناضلة وأمتنا العربية والإسلامية بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك سائلا الله العزيز القدير أن يعيده على شعبنا بالنصر والتمكين من الاحتلال الفارسي البغيض.

وبهذه المناسبة إذ يدعو المجلس الوطني لقوى الثورة الأحوازية شعبنا المناضل وفصائله الثورية إلى توحيد الصف والكلمة في مواجهة الاحتلال الفارسي، الذي عاث في أرضنا الأحوازية العربية الفساد والدمار ساعيا لمحو الهوية العربية من ربوع الأحواز الحبيبة.

ويتوجه المجلس الوطني بهذه المناسبة إلى عوائل الشهداء الأكرم منا جميعا وإلى الأسرى والأسيرات القابعين في غياهب سجون الاحتلال دفاعا عن شعبنا ومبادئه القومية والوطنية.

ويجدد المجلس الوطني العهد مع شعبنا وشهدائنا الأبرار وأسرانا الأحرار ومقاومته الباسلة التي سطرت أروع البطولات في مواجهة الاحتلال الفارسي، على أن نسير على خطاهم ونهجهم حتى تحرير دولتنا العربية الأحوازية واستعادة سيادتها.

ختاما يهنئ المجلس الوطني لقوى الثورة الأحوازية شعبنا الأحوازي المقاوم سائلا المولى عز وجل أن يكون العام القادم عام تحرير وطننا الأحواز من براثن الاحتلال الفارسي الغاشم.

المجلس الوطني لقوى الثورة الأحوازية
‏الإثنين‏، 3‏ حزيران/يونيو‏، 2019

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى